حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

انعقاد المجلس السنوي لنقابة المعلمين بحضور الرفيق الشوفي

تحت شعار (للوطن الولاء .. للأسد الوفاء .. ولجيشنا المجد والإباء ) عقد مكتب فرع دمشق لنقابة المعلمين مجلسه السنوي في قاعة السابع من نيسان .

بحضور الرفيق اللواء ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية – رئيس مكتب التربية والطلائع والرفيق حسام السمان أمين فرع دمشق لحزب العبث العربي الاشتراكي .
افتتح المؤتمر بالاستماع لعدد من المداخلات والطروحات من الرفاق والرفيقات المعلمين المتعلقة بالجوانب النقابية والتربوية والسياسية كما تم طرح العديد من القضايا المتعلقة بتطوير آلية العمل النقابي بما يخدم مصلحة الرفاق المعلمين .
وفي كلمته تحدث الرفيق ياسر قائلا : 
هذا المنبر العلمي والثقافي الذي يعقد اليوم في مؤتمر نقابة المعلمين في دمشق قلب العروبة النابض ، هو حقيقة عمل مضى عليه عام بعد المؤتمر الحادي عشر لنقابة المعلمين الذي نجسد فيه الان ما اتخذ من قرارات ، وشعار المؤتمر الذي بقي ماثلآ في أذهان بناة الجيل وبناة المستقبل وأمل الوطن .
وأضاف الرفيق الشوفي بأن ما يطرح في هذا المؤتمر يوجد به حالات مهنية للحاجات الحقيقية للمعلم المنتمي لهذه النقابة ولكن الأهم في كل هذه الحالة العقائدية والوطنية في سورية اننا نعيش في عصر الانتصارات التي سطر فيها جيشنا الباسل أروع صفحات المجد والفخر على التراب السوري وقاده عظيم هذه الأمة المعلم القائد السيد الرئيس بشار الأسد .
حضر المجلس الرفيق وحيد زعل نقيب المعلمين في سورية.

اضافة تعليق