حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

تدشين نصب تذكاري لشهداء محافظة السويداء

بمناسبة عيد الشهداء ووفاء لدمائهم الزكية دشن الرفيقان أمين فرع الحزب الرفيق فوزات شقير ومحافظ السويداء عامر العشي النصب التذكارية لعدداً من الشهداء الأبرار بقريتي مفعلة والصورة الكبيرة ووضعوا أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ،بالإضافة لزيارة ضريح الشهيد البطل اللواء شرف عصام زهر الدين وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة التي كانت المثل الأعلى في الشجاعة والاقدام وذلك بمشاركة فعاليات رسمية ودينية وشعبية.

وقدم مجلس مدينة شهبا حفل فني تخلله تكريماً لأسرة 70 شهيد وعرض لوحات فنية وشعبية وطنية من وحي المناسبة وذلك على مدرج شهبا .

الرفيق فوزات شقير استعرض المفاصل التاريخية لوطننا الغالي والتي كان للشهداء بصماتهم فيها ،مؤكداً أن دماء الشهداء الطاهرة أمانة في أعناق الشعب السوري ،الذي سطر أروع ملاحم الفداء بفضل صموده وايمانه بالجيش الباسل والقائد المفدى الرفيق القائد بشار الأسد راعي الشهادة والشهداء
بدوره محافظ السويداء أشار أن كل ذرة تراب من أرضنا وأضرحة ونصب الشهداء المنتصبة في كل مكان شاهد على صلابة وعنفوان أبنائها وعزيمتهم ،منوّهاً أن هذا الوطن العزيز سينهض من تحت الرماد أكثر قوة ومنعة لتبقى راياته عالية خفاقة تطاول السماء.

أهالي الشهداء عبروا عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل صون كرامة الوطن.

حضر الفعالية الرفاق أعضاء قيادة الفرع ومجلس الشعب وقائد الشرطة في المحافظة وقيادات الشعب الحزبية ورسمية ودينية في المحافظة.

اضافة تعليق