حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للسيارات والآليات في مدينة المعارض

بحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية والتجارية ووكالات وشركات بيع وشراء السيارات ، و بمشاركة 48 شركة انطلقت فعاليات المعرض الدولي للسيارات والآليات وإكسسواراتها “موتور شو” وذلك على أرض مدينة المعارض.

يتضمن المعرض الذي يستمر لـ 17 الشهر الجاري عرضاً لقطع غيار السيارات والإكسسوارات وكل أنواع الزيوت والشحوم وأجهزة التشخيص والفحص للأعطال ومعدات ‏الصيانة وأنظمة الصوت ومواد العناية بالسيارات ‏ وكل ما يتعلق بخدمة السيارات وتجهيزات شركات إنقاذ السيارات ‏وتجهيزات مدارس تعليم السواقة والتأمين على السيارة وتجهيزات محطات ‏الوقود والمغاسل والمجلات المتخصصة بعالم السيارات.

وزير النقل المهندس علي حمود بين أن المعرض يشكل فرصة ‏لعرض أجنحة وكالات السيارات المعتمدة في سورية بمختلف أنواعها وعرض ‏خدمات مكاتب بيع وشراء السيارات، ولا سيما السيارات الحديثة والمستعملة والشاحنات وآليات النقل والباصات والآليات الثقيلة وشركات ‏تصنيع القطارات والسكك الحديدية. ‏

وأشار الوزير حمود إلى أن الوزارة خصصت ساحة تتسع لـ 1000 سيارة يمكن من خلالها للمواطنين بيع وشراء سياراتهم وعرضها للزوار كما خصصت مركزا كمديرية نقل مصغرة لإتمام كل اجراءات نقل وتسجيل وفراغ أي سيارة يتم بيعها ومنحها اللوحات خلال فترة المعرض.

 

اضافة تعليق