حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الرفيق حورية يستقبل وزير الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب

استقبل الرفيق عمر حورية أمين الفرع الرفيق المهندس اياد الخطيب وزير الاتصالات والتقانة والرفيق بدر احمد المدير العام للمؤسسة العامة للبريد وذلك بمقر قيادة الفرع.

الرفيق  الخطيب أكد على سعي الوزارة لتطوير شبكات الاتّصالات في سورية بما يسهم في دعم الخطط التّنمويّة وصولاً لبناء اقتصاد قائم على المعرفة، و الإستفادة من إمكانيات هذه التّكنولوجيا في دعم القطاعات المختلفة، وقيادة الانتقال لمجتمع معرفي.

بدوره الرفيق حورية أشار إلى الدور الكبير التي لعبته وزارة الاتصالات خلال الحرب الشرسة على وطننا الغالي، لافتاً إلى أهمية تطوير واقع الاتصالات وإعادة تأهيل المناطق التي دمرها الإرهاب..

كما نوه الرفيق  أمين الفرع تعافي وعودة الحياة إلى محافظة حمص وريفها وخصوصاً بعد تحريرها من رجس الإرهابيين بفضل تضحيات جيشها المغوار وقائدها المفدى الرفيق الدكتور  بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي  رئيس الجمهورية

شارك بالحضور الرفيق اياد ظفرور رئيس مكتب الإعداد و الثقافة والإعلام والرفيق نديم علي رئيس مكتب الفلاحين والرفيقة هالة الأتاسي رئيس مكتب التربية الفرعي والرفيق مفلح عازار رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والرفيق كنعان جودا مدير الاتصالات بحمص .

 

 

اضافة تعليق