حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

"الفراعنة" يتأهل إلى ثمن النهائي وتونس تقع في فخ " التعادل

يواجه المنتخب المصري  اليوم الأحد منتخب أوغندا في الجولة الثالثة الأخيرة للدور الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، حيث ضمن "الفراعنة" التأهل إلى الدور ثمن النهائي بعد فوزين في الجولتين الأوليين (على زيمبابوي 1-صفر والكونغو الديموقراطية 2-صفر).

وفي تصريح للمدرب المكسيكي خافيير أغيري خلال مؤتمر صحفي أكد فيه ، على أن  المنتخب المصري يبحث عن العلامة الكاملة وسيدفع بأفضل لاعبيه ، وقد يأخذ في الاعتبار مسألة البطاقات الصفراء التي نالها ثلاثة لاعبين في المباراة الثانية، وهم محمد النني ومحمود علاء والبديل علي غزال.

وأضاف قائلا "نحاول اللعب بشكل جيد من البداية إلى النهاية. حتى الآن لم نلعب بأفضل مستوى ممكن، لكن لدينا ست نقاط وغدا نتمكن من تحقيق أفضل مباراة لنا في دور المجموعات".

وفي سياق متصل واصل المنتخب التونسي نتائجه المخيبة بسقوطه في فخ التعادل أمام نظيره المالي 1-1، الجمعة، على استاد السويس الجديد في الجولة الـ2 من منافسات المجموعة الـ5 ضمن كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في مصر.

وكانت مالي البادئة بالتسجيل عبر ديادي ساماسيكو في الدقيقة 60، وردت تونس بعد 10 دقائق بواسطة وهبي الخزري.

وهو التعادل الـ2 تواليا لتونس بعد الأول أمام أنغولا بالنتيجة ذاتها في الجولة الأولى، فيما عززت مالي صدارتها برصيد 4 نقاط بعد فوزها على موريتانا 4-

المصدر : وكالات

 

اضافة تعليق