حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

درعا :وفد روسي برئاسة العقيد ديمتري يلتقي الرفيق الرفاعي

في إطار متابعة أمور المواطنين المدنيين في المناطق المحررة والتنسيق بين الجهات المعنية في المحافظة و الضامن الروسي لتأمين كافة الخدمات اللازمة زار وفد روسي برئاسة العقيد ديمتري المسؤول عن القوات الروسية في المنطقة الجنوبية الرفيق حسين الرفاعي أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي وذلك بحضور الرفاق أعضاء قيادة فرع درعا للحزب .

حيث بحث الطرفين آليات العمل المشتركة خلال المرحلة المقبلة و أهم نقاط العمل التي يجب متابعتها من قبل الرفاق في القيادة السياسية في المحافظة ،وذلك من خلال اللقاءات المتتالية مع المجتمع المدني في كافة المناطق المحررة والاستجابة لمطالبهم والعمل على حل مشاكلهم بتظافر كافة الجهات المعنية.

الرفيق أمين الفرع أكد على أهمية المصالحات الوطنية والتنسيق مع الوجهاء والأهالي في المحافظة لتنفيذها ،مضيفا أن سورية اليوم في مرحلة التعافي من الحرب التي فرضت عليها خلال السنوات السابقة ،كما لفت الى تعاون الدولة مع المجتمع المحلي لإعادة المهجرين الى بيوتهم بعد تأمين المناطق خدميا وأمنيا ، مؤكدا ان الحزب دوره يكمن في خدمة الجماهير وانصافهم.

بدوره العقيد ديمتري نوه على ضرورة اعادة الاهالي المدنيين لمنازلهم في كافة المناطق وتأمين الخدمات اللازمة لهم، بعد عودة الاستقرار والامن لمناطقهم مؤكدا التزام كافه الاطراف بأمن المواطنيين المدنيين وحمايتهم بالدرجة الاولى، مشيرا للجانب الانساني في عملهم من خلال متابعة اوضاع المدارس والمشافي والنقاط الطبية والواقع الخدمي من خلال الزيارات الميدانيه المتتالية.

وفي ختام اللقاء قام الرفاق في الوفد الروسي بتكريم الرفيق حسين صالح الرفاعي أمين فرع درعا للحزب لجهوده المبذولة وتعاونه المستمر لتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة الجنوبية.

اضافة تعليق