حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

برعاية الرفيق حورية نقابة أطباء سورية تُكرم 40 جريحاً من أبطال الجيش العربي السوري

عرفانا لما قدموه للحفاظ على عزة وكرامة سورية وبرعاية الرفيق  عمر حورية أمين الفرع كرمت نقابة اطباء سورية بالتعاون مع نقابة اطباء حمص ٤٠ جريحاً من رجال الجيش العربي السوري وقوى الأمن .. بحضور الرفيق المهندس سهيل عبد اللطيف وزير الاسكان والرفيق عمر حورية أمين الفرع والرفيق طلال البرازي محافظ حمص واللواء عبد الحكيم الوردة قائد شرطة المحافظة والرفيق الدكتور عبد القادر الحسن نقيب الأطباء بسوريا وذلك بمقر نقابة الأطباء بحمص.

الرفيق  عبداللطيف اعرب عن الفخر والاعتزاز ببطولة البواسل الذين قدموا أغلى ما يملكون في مواجهة أعداء الوطن من أجل عزة سورية ورفعتها .. مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي تعبيراً عن الحب والإنتماء للوطن والتأكيد على الوقوف صفاً واحداً خلف بواسل الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب.

بدوره اكد الرفيق  امين الفرع أكد خلال التكريم أننا نستلهم النصر من صمود الجرحى الذين قدموا تضحيات جساما للذود عن أرض سورية وعزتها وكرامتها وفي سبيل صون سيادتها ووحدة أرضها وشعبها ،مشيراً إلى أن كل ما نقوم به لا يفي جزءاً بسيطاً من عطاءاتهم العظيمة، فهم يستحقون منّا كل الرعاية و الإهتمام، ومن واجبنا أن نبقى إلى جانبهم نساعدهم، ونسعى لإسعادهم والتخفيف عنهم بكل ما نستطيع، لأنهم قدموا كل ما يستطيعون من أجل الوطن وأبناء هذا الوطن العظيم الصامد.

شارك بالحضور الرفيق الدكتور بشار المصطفى رئيس فرع نقابة أطباء حمص والعميد الطبيبة هالة بلال ممثلة ادارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والعميد الطبيب مظفر شعبان رئيس فرع الخدمات الطبية بحمص والرفيق مدير السورية للشبكات .

 

اضافة تعليق