حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

طرطوس : بدء دورة الأطر القيادية في مقر شعبة القدموس

بدأت اليوم دورة الأطر القيادية في مقر شعبة القدموس للحزب ، وذلك ضمن خطة مكتب التنظيم الفرعي ، بحضور عضوا قيادة فرع طرطوس للحزب رئيس مكتب التنظيم الرفيق ابراهيم مرجان ورئيس مكتب الشباب الرفيق المشرف هيثم عاصي .

وتحدث الرفيق ابراهيم مرجان عن الامور التنظيمية ، ونوه لأهمية هذه الدورات التي تعقد بهدف تأهيل وإعداد الكوادر والقيادات القاعدية بالإضافة إلى دور الحوار الذي يؤدي لاستفادة كبيرة من خلال تبادل الخبرات والمعرفة بين قيادات الفرق الحزبية ، من خلال الناحية التثقيفية أو العمل الميداني، مؤكدا على أساسيات في العمل وهي ضرورة تفعيل الاجتماع الحزبي وتفعيل العمل الحزبي في المجتمع واحترام القيادات بالتنظيم لبعضها ، وتمنى للرفاق الحضور أقصى استفادة من هذه الدورة والتوفيق في مهامهم .

وأكد بدوره الرفيق هيثم عاصي على ضرورة الاهتمام الكبير بالشباب وتفعيل دورهم في العمل الحزبي والتواصل المستمر معهم من خلال النشاطات وإقامة الملتقيات والمخيمات وإشراكهم بالمهام على مستوى قيادات الفرق والشعب والفرع وإعداد نسق ثاني من الشباب لتسلم المهمه بأي وقت ، ومن خلال الاستماع إلى آرائهم وأفكارهم والعمل معهم على تحقيقها ، وأن نكون صريحين وشفافين في التعامل مع هذا الجيل .
وكان الرفيق أمين الشعبة الدكتور  إيهاب حمود قد تمنى للرفاق المتابعين للدورة الاستفادة منها إلى أقصى درجة تخدم العمل الحزبي ليكون باستطاعتهم عند انتهاء الدورة القيام بواجباتهم الحزبية على أكمل وجه .
يذكر أن الفترة الثانية للدورة اليوم تضمنت محاضرة لرئيس لجنة الإعداد والاعلام والثقافة في قيادة الشعبة الرفيق أحمد حرفوش بعنوان " النظام الداخلي الجديد والتعديلات عليه "

حضر الدورة الرفاق أعضاء قيادة الشعبة القدموس والرفاق أعضاء قيادات الفرق الحزبية .

 

اضافة تعليق