حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

بحضور الرفيق شقير اجتماع للعاملين بقسم الصحافة والاعلام الالكتروني المركزي والفرعي

عقد اجتماع للعاملين بقسم الصحافة والإعلام الالكتروني المركزي والفرعي بحضور أمين فرع الحزب الرفيق فوزات شقير وأمناء الشعب الحزبية بالمحافظة وذلك لمناقشة خطط القسم لتطوير وتحسين العمل وتحفيز الكادر الإعلامي على تكثيف الجهود لمتابعة الفعاليات والنشاطات على مستوى المحافظة .

الرفيق شقير أكد أننا أمام أنواع عديدة من الحروب كما جاء في كلمة الرئيس الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور بشار الأسد كحرب الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وهي الأخطر من الحرب العسكرية .

ووجه بأخذ دور الاعلاميين الشباب على أكمل وجه وبأنهم الأساس والمستقبل وعليهم تقع مسؤوليات كبيرة من خلال نشاطاتهم والمساهمة في ردع الخطأ ومحاربة الفساد والفاسدين بقلمهم الحر ، مؤكداً أن الحزب بحاجة للدور الاعلامي الذي يشكل عصباً رئيسياً وعاملاً هاماً في نقل الصورة الصحيحة .

و أثنى على الجهود المبذولة من قبل قسم الصحافة والاعلام الالكتروني المركزي على متابعته واهتمامه وتوفير كافة الضروف لتحسين وتطوير العمل الاعلامي بالمحافظة .

رئيس قسم الصحافة والاعلام الالكتروني الرفيق ابراهيم الدالي احمد عرض لآلية وواقع عمل صفحات الشعب بالقسم الفرعي ،مؤكداً الاهتمام بالكادر الاعلامي والتعاون معه لتطوير العمل ووصوله للمستوى المطلوب ومحاولة تجاوز كافة المعوقات مبيناً أن العمل الجماعي هو وسيلة النجاح لإظهار صورة الحزب البعثية الحقيقية.

الرفاق أمناء الشعب الحزبية أشاروا لتعزيز الشبكة الاعلامية بأدوات المعرفة والثقافة وطالبوا بالاهتمام بجانب التأهيل والتدريب وزيادة الحوافز للكادر الاعلامي ،ونوهوا بمتابعة كافة القضايا المتعلقة بالعمل الاعلامي ومعالجة صعوباته.

اضافة تعليق