حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

درعا:فعالية وطنية بعنوان (الجولان عربي سوري)

استقبل أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي ومحافظ درعا الرحالة السوري إحسان جاد الله نصر خلال زيارته لمحافظة درعا ضمن فعالية وطنية بعنوان (الجولان عربي سوري) والتي أقيمت تزامنا مع ذكرى رفع القائد المؤسس حافظ الأسد العلم العربي السوري في سماء القنيطرة والتي تتضمن رسالة الى العالم مفادها أن الجولان عربي سوري خلال رحلة تشمل كافة المحافظات السورية. 
ويذكر أن الفعالية انطلقت من محافظة السويداء وستنتهي بالعودة الى محافظة دمشق لتسليم الرسالة لممثل الأمم المتحدة المقيم في سورية ،والتي ستحمل تواقيع مليونين ونصف مواطن من المحافظات السورية دعما لهذه المسيرة و استنكارا لقرار ترامب الجائر. 
وأكد الرفيق الرفاعي خلال اللقاء أن الجولان عربي سوري منذ الازل وسيبقى بفضل بطولة وبسالة الجيش العربي السوري و القائد العظيم السيد الرئيس بشار الأسد الذي سار على نهج القائد المؤسس حافظ الأسد وسيرفع العلم السوري على قمم الجولان ،لافتا الى قدرات الجيش والقوات المسلحة والتي برزت خلال الحرب الكونية التي تعرضت لها سورية في السنوات السابقة ، موضحا ما حققته سورية من انتصارات كبيرة و دحر الإرهاب عن كامل الجغرافيا السورية. 
بدوره الرفيق المحافظ تحدث عن الهوية العربية السورية للجولان والذي سيعود لحضن الوطن بهمة أبطال جيشنا العربي السوري و عبقرية القائد السيد الرئيس بشار الأسد ،مستنكرا قرار ترامب الجائر ومؤكدا أن الجولان ليس للهدية وليس للعطاء وأنه كان وسيبقى عربيا ،موضحا ان الفعالية هي رسالة للعالم أجمع برفضنا كسوريين لقرارات الرئيس الأمريكي الغاشمة. 
وختاما شكر الرحالة نصر أهالي محافظة درعا الذين أثبتوا اللحمة الوطنية المتجذرة في كل سوري شريف ، وموضحا أن فعالية اليوم هي رد جماهيري على قرار ترامب وللتأكيد أن الجولان في قلب كل سوري شريف. 
شارك في الفعالية أعضاء قيادة فرع درعا للحزب والشعب الحزبية و الدوائر الحكومية والمنظمات الشعبية في المحافظة.

اضافة تعليق