حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

برعاية د. شريتح مكتب الاعداد والثقافة والاعلام يُقيم محاضرة فكرية

برعاية الرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي ، و بمتابعة من مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي في اللاذقية، اقيمت اليوم محاضرة فكرية بعنوان : ( العمليات المعرفية وضروراتها ) على مدرج الشهيد الباسل في شعبة المدينة الثالثة، بحضور الرفيق المهندس مصطفى مثبوت رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي في اللاذقية.

حاضر فيها اللواء الطيار المتقاعد رضا شريقي رئيس فرع رابطة المحاربين القدامى عضو الهيئة الاستشارية لمكتب الاعداد الفرعي الذي تحدث عن مخلفات الحرب الارهابية التكفيرية التي شُنت على بلدنا والمصطلحات والمفاهيم التي زرعها الاعداء الى زوال لافتا الى ضرورة اعتماد الحلول المنبثقه من النظريات والقوانين الانسانية.
وتطرق لمفاهيم العمليات المعرفية وانواعها، من علمية واقتصادية وإعلامية واجتماعية ونفسية، والتي تأخذ شكل من أشكال العمليات وكيفية تفكيكها وتفصيلها ووضع الحلول المناسبة لها.

وشهدت المحاضرة مشاركة الحضور بمداخلات نوعية و أسئلة اغنت محتوى المحاضرة بمجموعة من الحوارات والتساؤلات ، عمل المحاضر على الإجابة عليها ثم تحدث الرفيق مثبوت رئيس المكتب عن ضرورة نقل هذه المعرفة إلى الجماهير للاستفادة منها منوها بدور الاختصاصيين في هذا المجال و أهمية تواجدهم في هكذا فعاليات لتطوير المحتوى.

حضر الندوة كل من الرفاق عامر فحام أمين شعبة المدينة الثالثة وعماد محمد مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية وعدد من أعضاء قيادات الشعب والفرق وحشد من أعضاء رابطة المحاربين القدماء والمهتمين.

اضافة تعليق