حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

بحضور الرفيق الرفاعي تخريج دورة الاعداد الحزبي "اعضاء عاملين " الخامسة

بحضور أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين صالح الرفاعي و بإشراف مكتب الاعداد والوقافة والاعلام الفرعي برئاسة الرفيقة ذودة المحارب تم تخريج دورة الاعداد الحزبي (أعضاء عاملين) الخامسة لعام ٢٠١٩ رقم (٣١٦) والتي بلغ عدد الدارسين فيها (٢٦)رفيق و رفيقة .

حيث أكد الرفيق الرفاعي على أهمية هذه الدورات خلال هذه المرحلة لزيادة الرصيد الثقافي والسياسي للرفاق الدارسين ، مضيفا أن البعثي سلاحه الفكر وعمله يعتمد بالدرجة الاولى على الثقافة ليكون فاعلا في المجتمع المدني و يمثل دوره كقائد و ليكون عمله نموذجا موضحا أن الحرب التي تعرضت لها سورية لم تكن عسكرية فقط وانما كانت فكرية وثقافية و ذلك لمحاولة لإسقاط الدولة السورية .

وفي الجانب السياسي تحدث الرفيق أمين الفرع عن آخر المستجدات السياسية والعسكرية مشيرا الى الاستهداف الممنهج لإسقاط الدولة السورية لدورها الكبير في الدفاع عن حقوق الأمة العربية والمدافعة عن محور المقاومة ،و انتصار سورية في هذه الحرب بفضل انتصارات الجيش العربي السوري و صمود شعبها والتفافه حول جيشه وقيادته ، مضيفا ما تقتضيه هذه المرحلة من جهود مضاعفة و عمل مشترك لإعادة بناء سورية الموحدة المنتصرة .

حضر التخريج الرفاق أعضاء قيادة فرع درعا للحزب الرفيق ابراهيم الصبح و الرفيق غسان الزرزور والرفيق عبد الناصر هلال وأمين وأعضاء قيادة شعبة المدينة للحزب ومدير مدرسة الاعداد الحزبي الفرعية بدرعا.

اضافة تعليق