حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الهيئة الفرعية لدعم أسر الشهداء والجرحى تعقد اجتماعها الدوري.

عقدت الهيئة الفرعية لرعاية ودعم أسر الشهداء والجرحى في محافظة حمص اليوم اجتماعها الدوري برئاسة الرفيق عمر حورية أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي (رئيس الهيئة) وبمشاركة الرفاق أعضاء قيادة الفرع.

الرفيق حورية أكد أن جميع الكلمات تقف عاجزة أمام عظمة الشهادة وتضحيات الشهداء التي تنحني الهامات إجلالا لهم ، منوهاً بصمود أهالي وأسر الشهداء 
و استمرارهم في تقديم الغالي والنفيس من أجل عزة الوطن وكرامته ، مشيراً أن تضحيات بواسل الجيش والقوات المسلحة وكل ابناء الوطن الشرفاء شكلت سوراً منيعاً ضد الأعداء وحافظت على سيادة واستقلال الوطن بقيادة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس الجمهورية .

تخلل الاجتماع اتخاذ قرار بالتنسيق مع الجهات المعنية لإقامة اكشاك بشارع الخراب والذي يعود ريعها للهيئة .. حيث أشار الرفيق #حورية إلى أن هذه المشاريع التي تقدم هي في غاية الأهمية ذلك بهدف رعاية أبناء الشهداء بالمحافظة وتخفيف الأعباء المادية عنهم كما شدد على تقديم كافة أشكال الدعم النفسي والاجتماعي للتغلب على الآثار السلبية التي تعرضوا لها نتيجة الحرب الظالمة على وطننا ، موضحاً بأن كل ما نقدمه لذوي الشهداء والجرحى هو جزء بسيط تجاه ما قدموه من تضحيات في سبيل عزة وكرامة الوطن وهو واجب إنساني وفاء لهم ولعطاءاتهم الكبيرة .

من جهة أخرى نوه الرفيق حورية إلى أهمية المشاريع الريفية الصغيرة لما لها فائدة في تحسين الواقع المعيشي لذوي شهدائنا الأبرار وجرحانا الأبطال .

بعد ذلك استمع الرفيق حورية إلى عدد من الطروحات والمداخلات بما يخص المواضيع التي قدمت .

وفي نهاية الاجتماع تم تكريم عدد من الرفاق أعضاء الهيئة لما يقدموه من دعم لها .

اضافة تعليق