حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

بدأ منتخب سورية لكرة القدم للرجال مساء أمس أول تدريباته في مدينة أحمد آباد الهندية للمشاركة في دورة الهند الدولية التي ستنطلق غدا.

ويفتتح منتخبنا أولى مبارياته في دورة الهند مع كوريا الديمقراطية في الثامن من الشهر الجاري ومن المقرر أن يلتقي منتخب طاجيكستان في العاشر منه ويختتم مبارياته مع المنتخب الهندي مستضيف الدورة في السادس عشر من الشهر نفسه.

وتضم بعثة المنتخب اللاعبين إبراهيم عالمة وخالد حجي عثمان وخالد إبراهيم وحسن أبو زينب وعمرو جنيات وتامر حج محمد وفارس أرناؤوط ومحمد عنز ويوسف الحموي ونصوح نكدلي وخالد كردغلي وأحمد الأحمد وحسن خضور وعلي حسن وفراس الخطيب ومحمد مرمور ومحمد الأحمد وعبد الله الشامي وعبد الرزاق محمد وماهر دعبول وشادي الحموي وورد السلامة في حين منعت الإصابة كامل حميشة من المشاركة.

ويتألف الجهاز الفني والإداري من رضوان الشيخ حسن مدير المنتخب وإياد مندو مديرا إداريا وإبراهيم سلامة إداريا وفجر إبراهيم مدربا ورضوان الأبرش ومحمد غسان معتوق مساعدين للمدرب وماهر بيرقدار وصفوان الحسين مدربين لحراس المرمى ورفيق المصري معالجا فيزيائيا ووسام غيبور مدلكا وبشار محمد منسقا إعلاميا ومحمد الخاطر إعلاميا ومحمد رامي كيال محللا للأداء ومنهل برازي وإحسان إبراهيم مسؤولي تجهيزات.

اضافة تعليق