حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

فرع حماة للجبهة الوطنية التقدمية يعقد اجتماعه الدوري

عقد فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحماة اجتماعه الدوري برئاسة الرفيق المهندس أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس فرع الجبهة وبحضور الرفاق أعضاء فرع الجبهة .

استعرض الرفيق باشوري الواقع السياسي في المنطقة وما يحدث من حصار جائر على سورية  بعد انتصارات الجيش الباسل ومايحدث في الشمال السوري من تهريب النفط باتجاه العراق وتركيا من قبل ميليشيا.ت قسد وخطف للشباب واحتلال البيوت فماهو الا للضغط على سورية مشيراً الى أن  حرق أشجار الزيتون والحمضيات المنتجة  هي ثروة حقيقية  فهي استهداف جشع لتجويع الشعب  السورية ولكن هذا لا يزيد الشعب السوري الا صموداً وثباتاً في وجه أعداء سورية.

 مؤكداً أن سورية ستبقى بنيان قادر على مواجهة كل الضغوطات الاقتصادية والمحافظة على استقرارها وذلك بفضل تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري وحكمة القائد الرفيق الدكتور بشار الاسد .

حيث أن مداخلات الحضور تركزت حول ضرورة ضبط محطات البنزين للحد من التجاوزات لتخفيف العبء على المواطنين وفتح مركز اصدار بطاقة ذكية  بالسقيلبية ، وتأمين وسائط نقل لأهالي قرية تلدرة إلى مدينة حماة ، وازالة الاسلاك الشائكة والسواتر الترابية من اراضي تلدرة ، وزيادة عدد سرافيس خط سلمية حماة والإسراع في انجاز الصرف الصحي بالمنطقة الحرفية بالسقيلبية قبل فصل الشتاء  .

 

اضافة تعليق