حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الرفيق د. أباظة يلتقي الاهالي من قرى جباتا الخشب وطرنجة واوفانيا والحرية

التقى الرفيق الدكتور خالد وليد أباظة أمين فرع القنيطرة لحزب البعث وفد من أهالي قرى جباثا الخشب و طرنجة و اوفانيا و الحريه ، وذلك في مقر فرع الحزب على أرض المحافظة ، حيث نوقش خلال اللقاء كل القضايا التي تهم المواطنين والحلول التي يمكن اتخاذها لتحصين المجتمع الأهلي بالقنيطرة .

أكد الرفيق أمين الفرع أن اللقاء يشكل دافعا أساسيا لدعم المصالحات المحلية بالمحافظة ، لافتا إلى أهمية تعزيز قيم المحبة والتسامح وتجاوز الأخطاء وفتح صفحة جديدة والوقوف بوجه الإرهاب وداعميه الذين فشلوا بصمود قوات الجيش العربي السوري البطل ودعم الشرفاء من أهالي هذه البلدات ، مضيفا أن هذه الأرض التي عمدت بدماء شهدائها ستبقى جزء من الوطن الغالي فهي تحتاج اليوم إلى إعادة الإعمار والتأهيل لانه دور متبادل بين المواطن والحكومة وسيتم بهذا التعاون إعادتها إلى سابق عهدها والحفاظ عليها من التخريب وأدوات الشر والعدوان.

وتحدث الرفيق أباظة عن لجنة المصالحات المركزية المشكلة بموجب قرار القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي ، مقدما شرحا مفصلا عن آلية عملها و أهميتها على كافة الصعد والمستويات للحفاظ على الوطن بكافة مقوماته .

وشدد الرفيق أباظة على تعزيز الجهود والعمل الصادق في مرحلة إعادة الإعمار تماشياً مع النصر الذي تحقق بهمة وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة لقائد الوطن الرفيق الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية.

حضر اللقاء كل من الرفاق المهندس همام دبيات محافظ القنيطرة وحمزة سليمان عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي.

 

اضافة تعليق