حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

بحضور الرفيق الغبن تخريج الرفاق الدارسين في دورة الاعداد الحزبي لعام 2019

بحضور أمين فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق ابراهيم الغبن، مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية بالرقة تخرج اليوم الدورة الثانية لعام2019 للرفاق الدارسين الذين اتبعوا دورة الإعداد الحزبي وذلك في شعبة التعليم العالي بمحافظة حماه.

هنأ الرفيق إبراهيم الغبن الرفاق الدراسين الناجحين في الاختبارات النهائية مؤكداً على أهمية الدورات التي يجب على الكوادر البعثية اتباعها لاغناء ثقافتهم الحزبية وزيادة الفعالية والتواصل مع الجهاز الحزبي،منوهاً أن قيمة الفائدة الثقافية التي تمنحها الدورات تزيد من قدرة الرفيق البعثي للتصدي للحرب الظالمة على سورية وتؤكد على انتماء أبناء الوطن الواحد لكل شبر من الأراضي السورية.
وحث أمين الفرع الرفاق الدارسين للمزيد من العمل الدؤوب والتنظيم المثالي لأن المرحلة المقبلة تحتاج لكثير من الصبر والجد للانتصار على أعداء الوطن.

ومن ناحيته مدير المدرسة الرفيق أحمد الحمد أثنى على التزام الرفاق واتباعهم تعليمات المدرسة بالحضور والالتزام والمناقشة والحوار البناء للوصول إلى نهاية الدورة بكل مثابرة وانضباط.

وتحدث الرفيق موسى السرور ممثلاً عن رفاقه الدارسين عن الفائدة التي اكتسبوها وعن اهمية المعلومات وتنوعها لتشمل المجالات الثقافية والمعرفية والادراكية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ألقاها الرفاق المحاضرين..

واختتم برنامج الدورة بإعلان النتائج ل 31 رفيق ورفيقة وتكريم الرفاق الأوائل وهم الرفيق محمد الجاجان، الرفيق موسى سرور، الرفيق حسن عبدالرحمن وفي نهاية الدورة نفذ الرفاق الدارسين حملة تبرع بالدم اكراما واجلالا لبطولات جيشنا الباسل ولأرواح شهداء الوطن الأبرار.

حضر حفل التخريج عضو قيادة الفرع الرفيق عبدالله الأحمد رئيس مكتب الإعداد والثقافة الفرعي ومدير المدرسة الرفيق أحمد الحمد.

 

اضافة تعليق