حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

دير الزور:افتتاح دورة ( مشرف وحدة ومشرف فرقة )

بحضور الرفيق ساهر الحاج صكر عضو اللجنة المركزية أمين فرع الحزب ،افتتحت اليوم في وحدة الشهيد سامي الجاسم دورة ( مشرف وحدة ومشرف فرقة ) لطلاب السنة الثالثة والرابعة بكلية التربية والمعاهد التي أقامها فرع ديرالزور لمنظمة طلائع البعث بمشاركة /300/ دارسا ودارسة .

الرفيق الصكر بين المسؤولية والدور الكبيرة الذي يقع على عاتق التربويين في تعليم الجيل الناشئ وتربيته تربية وطنية لأنهم عماد الوطن وعدته ، مشيراً لدور الرفاق الدارسين الذين يحملون رسالة سامية وعظيمة وهي تنوير عقول التلاميذ ، لافتاً للجهود المبذولة من قبل حزب البعث والحكومة السورية في كافة المجالات وخصوصاً العملية التربوية المتمثلة بالتعليم الإلزامي والمجاني .

الرفيق الصكر أكد على أهمية تنمية قدرات المشرفين من خلال هذه الدورات لزيادة خبراتهم العملية لإعادة بناء الطفل من خلال غرس القيم والأخلاق وتنشئة الجيل ليكون قادر على بناء سورية ، منوهاً بأن الحرب على سورية لم تنتهي ويجب على الجميع مضاعفة الجهود والتعاون لبناء الوطن ، معاهداً باسم البعثيين قائد الوطن على المضي قدماً خلف قيادته الحكيمة.

حضر الدورة الرفيقة منى الخاير رئيسة مكتب التربية والرفاق أعضاء قيادة الفرع ، والرفيق أمين شعبة التعليم العالي ، والرفيق نقيب المعلمين ، والرفيق عضو المكتب التنفيذي رئيس مكتب التربية ، والرفاق أمين وأعضاء منظمة طلائع البعث .

اضافة تعليق