حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

السويداء:برئاسة الرفيق م. الصحناوي انعقاد اجتماع هيئة مكتب الإعداد والثقافة والاعلام

عقدت هيئة مكتب الإعداد والثقافة والإعلام اجتماعها اليوم برئاسة الرفيق م.يحيى الصحناوي رئيس المكتب .
استعرض الرفيق الصحناوي للرفاق الحضور أهم المستجدات السياسية والانتصارات الكبيرة التي حققها جيشنا الباسل وشعبنا الصامد وقائدنا المقاوم الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد .

و تحدث عن ضرورة الاهتمام بالجانب الفكري والمسألة التثقيفة في الحزب و انعكاس ذلك على الجانب السلوكي للرفاق مع ضرورة التركيز على ثقافة العمل الميداني والمبادرة لتطوير العمل وممارسة ثقافة النزاهة والصدق والوضوح في مكافحة أصحاب الرؤى الضيقة والامراض الاجتماعية التي ظهرت خلال الحرب العدوانية علينا.

وتطرق الرفيق الصحناوي بالحديث عن المناظرات الثقافية واستمع لعرض مفصل من قبل الرفاق رؤساء لجان الإعداد والثقافة والإعلام في الشعب الحزبية عن إنجاز المستوى الأول من المناظرات الفكرية ،وبيّن أهميتها ودورها في زيادة التحصيل المعرفي و تبادل المعارف والخبرات وتحقيق مناخ فكري متميز وحالة حوارية بين الرفاق والفرق المتناظرة وعن الإعداد والتحضير للمناظرة الفرعية خلال الشهر القادم.

وركز الرفيق الصحناوي على أهمية دورات الإعداد الحزبي الفرعية والمركزية ودورها في رفد الحزب بالكوادر الحزبية الفاعلة والمساهمة في بناء الشخصية الحزبية الملتزمة بفكر وقيم البعث ،مؤكداً المتابعة المستمرة من قبل المكتب لنشاط الرفاق في الوسطين الحزبي والشعبي ، ووجه قيادات الشعب باستثمار امكانيات الرفاق وتكليفهم بالمهام الحزبية .
ووضع الرفيق الصحناوي الرفاق الحضور بصورة ما دار في اجتماع هيئة مكتب الإعداد والثقافة والإعلام المركزي و لقاء القيادة المركزية مع قيادات الفروع

ووجه الرفاق بالتحضير للانتخابات الحزبية على مستوى الفرق وتشجيع ترشيح شريحة الشباب في المشاركة بالعملية الانتخابية .

وأجاب الرفيق الصحناوي بنهاية الاجتماع على كافة التساؤلات المطروحة وشكر الرفاق أعضاء هيئة مكتب الإعداد والثقافة والإعلام على الجهود المبذولة لتطوير العمل.

اضافة تعليق