حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

االلاذقية :محاضره بعنوان " تحصين العقل السوري من خلال فكر الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد"

بحضور الرفيق د. محد شريتح عضو اللجنة المركزية امين فرع اللاذقية أقام مكتب الاعداد والثقافة والإعلام محاضره بعنوان " تحصين العقل السوري من خلال فكر الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد" حاضر فيها الباحث والمجال السياسي الدكتور معن صلاح الدين عضو لجنة القدس الدولية وذلك في دار الأسد الثقافي باللاذقية.

الدكتور شريتح استعرض الوضع السياسي وأكد ان سورية انتصرت على الإرهاب وافشلت مخططات داعميه بفضل تلاحم شعبها الصامد وجيشها العقائدي وقيادتها الحكيمة للرئيس بشار الاسد.

من جهته تحدث محاضر الندوة د. على عن اطلالات وخطابات سيد الوطن التي كان العقل السوري يترجمها ويدرك من خلالها ما يخطط له العدو وما يتوجب فعله، وكانت رؤى سيد الوطن تؤكد على المسؤوليتين الفردية والجماعية.

وأشار د. على لما يمتلكه الشعب السوري من وعي على وسائل التواصل الاجتماعي بنقل الحقائق فغدا رديفاً للجيش العربي السوري الأسطوري.

بدوره د. محمد عليو مدير أوقاف اللاذقية أشار أن خطابات سيد الوطن باتت تترجم كما هذا اللقاء ببرامج عمل وطنية فكرية ،لافتا ان الحرب الإرهابي على سوريه فشلت أمام ايمان الجيش والشعب وانتصاراتهم التي كان ب مقدمتها محبة سيد الوطن مستشهدا بقول سيادته (إن هذه المحنة ستتحول إلى منحة، لأنها نقلتنا من حالة التعايش إلى حالة التجانس) مؤكدا أن الفتنة في سورية ميته وليست نائمة.

اضافة تعليق