حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

يحضور الرفيق باشوري فرع حماة للاتحاد الرياضي يعقد مؤتمره السنوي

عقد فرع حماة للاتحاد الرياضي مؤتمره السنوي تحت شعار "الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة"، بحضور الرفاق أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس أشرف باشوري وعضو قيادة فرع الحزب امهندسة رضية السقر رئيس مكتب الشباب ونائب رئيس الاتحاد الرياضي العام عمر عاروب.

أكد الرفيق باشوري خلال المؤتمر أن الحرب الظالمة على سورية أثرت على الرياضة السورية وخلقت منغصات و معاناة لدى جميع الرياضات ونتج عنها الكثير من الدمار في المنشآت الرياضية، مؤكداً أنه رغم ذلك القيادة السياسية والرياضية بقيت تدعم الرياضة السورية ليتم رفع العلم السوري في المحافل الدولية الرياضية التي لم تكن بالشيء السهل، مبيناً أنه لولا انتصارات الجيش العربي السوري بقيادة الأمين العام للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد لما حافظت الرياضة السورية على ألقها.

وأشار الرفيق باشوري إلى أهمية الاعتماد على أبناء النوادي والمجتمع المحلي وإشراكه لدعم الأندية وصيانتها لرفع سوية الرياضة فيها، والتوجه نحو الحالة الاجتماعية لما له دور في دعم الرياضيين، وتوظيف الاستثمارات بالشكل الصحيح، منوهاً لضرورة الحفاظ على الرياضيين في كل الأندية وتوجيه الدعم إلى الأندية التي تحقق بطولات بشكل متكرر.

الرفيق عمر عاروب نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام كان سعيداً لما شاهده من مداخلات هادفة وتنظيم جيد لأعمال المؤتمر وتقريره السنوي ، حيث أثنى على مضمون التقرير وتنظيمه ومن ثم رد على المداخلات وخاصة في الجانب الاستثماري مؤكدا بأن التريث لضمان حقوق الأندية بشكل أكبر، منوها بأنه يسعى من رفاقه بالاتحاد الرياضي العام لتذليل كافة العقبات التي تقف بوجه استثمارات الأندية.

و عكست مداخلات المؤتمربن واقع وهموم رياضة المحافظة كالمطالبة بخلق استثمارات جديدة يعود ريعها لدعم النوادي مالياً، بالإضافة الى دعم الألعاب مادياً والاهتمام أكثر بالاندية والابطال في كل الألعاب و إعادة دراسة النظام المالي للأبطال.

كما طالبوا بتجهيز ملعب كرة قدم لحاجة المحافظة لذلك ، ليكون الرد على بعض المداخلات من قبل رئيس المؤتمر الرفيق عبد الرزاق زيتون الذي وعد بتأمين اغلب الطلبات والسعي بشكل كبير لدعم الرياضيين بكل السبل من أجل تذليل العقبات .

بنهاية المؤتمر عُرض "ڤيديو" لأهم الأحداث الرياضية التي جرت خلال العام بكافة الألعاب ومن ثم المصادقة على ما جاء بالتقرير.

حضر المؤتمر الرفاق عضوي الاتحاد الرياضي العام وأميني شعبتي المدينة الثانية وصوران للحزب وأمين فرع حماة لاتحاد شبيبة الثورة و عضو المكتب التنفيذي لمحافظة حماة و رئيس اللجنة التنفيذية بحماة ومدير التربية بحماة وأعضاء اللجنة 

اضافة تعليق