حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الرفيق السباعي: سورية كانت وما زالت قلب العروبة النابض الذي يتسع لأبناء الأمة العربية.

عقدت شعبة المدينة الأولى بفرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي مؤتمرها السنوي بحضور الرفيق عمار السباعي عضو القيادة المركزية رئيس المكتب الاقتصادي المركزي؛ حيث قدمت مداخلات تنوعت بين السياسية والتنظيمية والاقتصادية والتربوية، وبعض الأمور الخدمية.

واستهل الرفيق السباعي حديثه بنقل تحيات ومحبة الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد للرفاق المؤتمرين، مترحماً على أرواح الشهداء الأبرار ممن ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكيّة في سبيل كرامة سورية واستقرار ووحدة وسلامة أراضيها.

كما قدم الرفيق السباعي عرضاً سياسياً لأبرز التطورات على الساحتين المحلية والإقليمية، مؤكداً أنّ سورية كانت وما زالت قلب العروبة النابض الذي يتسع لأبناء الأمة العربية، لافتاً إلى أنّه وبالرغم من قساوة الإجراءات القسرية الغربية المفروضة على سورية، لم يستطع من يقف وراءها النيل من عزيمة وإرادة السوريين بل زادهم ذلك اصراراً على العمل والإنتاج لكسر الحصار، مؤكداً ضرورة تكريس الحالة التنظيمية بين القواعد الحزبية وأهمية التواصل مع الرفاق البعثيين عبر الاجتماعات واللقاءات المكثفة ليكون ذلك نقطة ارتكاز في العمل الحزبي.

كما بارك الرفيق عضو القيادة المركزية انتصارات شعبنا وعودة وجود سورية لمقعدها في الجامعة العربية بعد اجتماع وزراء الخارجية العرب اليوم.

حضر المؤتمر الرفيق حسام السمان أمين فرع دمشق للحزب والرفيق محمد طارق كريشاتي محافظ دمشق والرفيقة أميمة سعيد عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي.

اضافة تعليق