حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الرفيق الشوفي: العالم يشهد تطورات كبيرة أهمها ولادة نظام جديد متعدد الأقطاب

الرفيق الشوفي: العالم يشهد تطورات كبيرة أهمها ولادة نظام جديد متعدد الأقطاب

تواصل الشعب الحزبية في دير الزور عقد مؤتمراتها السنوية لمناقشة واقع عملها السنوي من قضايا تنظيمية واجتماعية وفلاحية وخدمية وذلك بحضور الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية والرفيق رائد الغضبان عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين فرع دير الزور.

واستكمل فرع دير الزور عقد مؤتمرات السنوية للشعب ( الريف الأولى – المدينة الأولى – التعليم العالي) في مبنى فرع الحزب.                                                                     

      ونقل الرفيق الشوفي للمؤتمرين تحيات الرفيق بشار الأسد الأمين العام للحزب للرفاق المؤتمرين، كما أكد خلال حديثه دور البعثيين في إعادة الإعمارفي المحافظة التي تعرضت لدمار من قبل الإ. ر..هاب، داعياً الأهالي المهجرين خارج سورية إلى العودة الى حضن الوطن.                                                  

          وأشار الشوفي إلى نتائج اجتماع وزراء الخارجية في عمان وانعكاساته على سورية ودول الجوار، وأضاف أن العالم يشهد تطورات كبيرة أهمها ولادة نظام جديد متعدد الأقطاب، يسوده العدل والسلام ، وإنهاء القطب الواحد المتمثل بالو.لايات المتحدة الأمر..يكية.                                       

كما تطرق في حديثه للزيارة التاريخية للرئيس الإ.ير..اني لسورية تلك الزيارة التي جاءت لتكرس العلاقة والتعاون بين البلدين والوقوف ودعم سورية، وأشار إلى الأهمية الكبيرة لكلمة السيد الرئيس أمام رؤساء المجالس المحلية وللمرسوم رقم 69 لعام 2019 كدليل ومنهج عمل خلال المرحلة القادمة.

وتركزت أهم طروحات ومداخلات الرفاق الحضور حول الإسراع بعملية ترميم المدارس وإيصال المياه إليها في بعض القرى، ومراقبة أسعار الأدوية، وتزويد القرى بمحولات كهربائية وإجراء صيانة عامة لجميع الخطوط، كما طالب الرفاق أعضاء المؤتمر في شعبة التعليم العالي بافتتاح أقسام علمية جديدة للاختصاصات الموجودة في الكليات.

وفي نهاية المؤتمرات رفع الرفاق برقية عهد و ولاء ووفاء للأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد.

اضافة تعليق