حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

طروحات بناءة وأجواء من الشفافية في المؤتمر السنوي لشعبة المدينة الأولى بحمص

بحضور الرفيقة المهندسة هدى الحمصي عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية، عقدت شعبة المدينة الأولى بحمص مؤتمرها السنوي.

الرفيقة الحمصي استهلت حديثها بنقل تحية ومحبة الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور بشار الأسد للرفاق أعضاء المؤتمر ومن خلالهم إلى جميع أبناء مدينة حمص، مؤكدةً أن المداخلات التي طرحت كلها مطلب حق وتدل على عمق تفكير الرفيق البعثي وإدراكه لكل ما تحتاجه منطقته، ولافتةً إلى أن سورية عبدت طريق انتصارها بدماء شهدائها الأبرار وتضحيات وجراح جيشها العقائدي البطل وصمود شعبها الذي ساند الجيش بكل ما يستطيع خلف قائد حكيم معطاء.

وفي الجانب السياسي أكدت الرفيقة الحمصي أن سورية خرجت من عنق الزجاجة قوية منتصرة وغيرت قواعد اللعب على جميع الجبهات، مشيرةً إلى أن العرب أيقنوا أن سورية هي الرقم الصعب في السياسة الدولية والعربية وعادوا إليها لتستأنف عملها في الجامعة العربية.

الرفيق عمر حورية أمين فرع الحزب بحمص أكد ضرورة الاهتمام بالجانب التنظيمي والابتعاد عن المداخلات الروتينية والاهتمام بالجانب التثقيفي للرفيق البعثي ليكون في المقدمة دائماً.

الرفيق نمير مخلوف محافظ حمص وفي رده على مداخلات الحضور أشار إلى أن جميعها مطلب حق مؤكداً متابعة المحافظة الدائمة لكافة القضايا الخدمية التي تلامس هموم المواطنين والتي من شأنها تحسين مستوى الخدمات.

وتركزت المداخلات على الجوانب الخدمية والتنظيمية والسياسية والتربوية، وتم الرد عليها من قبل المديرين المعنيين.

شارك بالحضور الرفاق زياد الصباغ عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي، وأعضاء قيادة الفرع وعدد من المديرين المعنيين بالمحافظة.

اضافة تعليق