حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

تشرين بطل كأس الجمهورية

تشرين ينجح في فك عقدة نهائي كأس الجمهورية بعد فشله في خمسة نهائيات سابقة ليحقّق "البحّارة" لقبهم الأول في هذه البطولة.

بحضورٍ جماهيريٍّ كبير، وبمشاركة أمين فرع اللاذقية للحزب الرفيق المهندس هيثم اسماعيل تُوّج نادي تشرين بلقب كأس الجمهورية لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على نادي الوحدة بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء الامس على ستاد تشرين بدمشق.

وافتتح تشرين أهداف المباراة في الدقيقة /٢٠/ بواسطة خالد المبيض، ولم تثمر محاولات محترف الوحدة محمد أنس في إدراك التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشرين /١_٠/.

وفي الشوط الثاني، فشلَ الوحدة في استثمار سيطرته على اللقاء، في ظلّ تألّق حارس تشرين أحمد مدنية، الذي تصدّى لتسديدات محمد أنس وعبد الرحمن بركات وقيس الحسن، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية اللقاء.

وبهذا الانتصار يكون تشرين قد نجحَ في فك عقدة نهائي الكأس بعد فشله في خمسة نهائيات سابقة ليحقّق "البحّارة" لقبهم الأول في هذه البطولة، ومن المنتظر أن يمثّل بطل الكأس سورية في بطولة الأندية العربية في الموسم المقبل.

حضر المباراة وحفل التتويج رئيس مكتب الشباب الفرعي الرفيقة تهاني شليحة، ورئيس الاتحاد الرياضي العام الرفيق فراس معلّا، ورئيس اتحاد نقابات العمال الرفيق جمال القادري، ورئيس نادي تشرين الرفيق د. أمير اسماعيل، وحشدٌ من القيادات الرياضية.

اضافة تعليق