حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

تعاقدات جديدة في كرة حطين

تواصل إدارة حطين تدعيمها لفريق الرجال بكرة القدم، والذي سيبدأ مرحلة جديدة يوم الجمعة القادم بحلة جديدة يخوض فيها دوري المحترفين بنفس قوي وبهدف المنافسة على اللقب، خاصة وأن التعاقدات التي قامت بها الإدارة فاقت المتوقع جماهيرياً وآخرها ضمها للأرجنتيني اليكسيس خافير بارازا القادم من خورفكان الإماراتي والإيفواري ديكو إبراهيم آبو إلى جانب الإعلان عن التعاقد مع مؤنس أبو عمشة من أهلي حلب ومحمود زيد عقلة القادم من الملاعب الكويتي إضافة للاعبين يعتبروا من نخبة لاعبي دورينا تم التعاقد معهم سابقاً.

تعاقدات حطين هي بمثابة إنذار لكل الفرق أن الحيتان قادمون للمنافسة على اللقب وحطين لن يكون كما المواسم الماضية مهدداً بالهبوط، حيث بات الشارع الحطيني متشوقاً لانطلاق الدوري حيث سيبدأ أزرق اللاذقية منافساته بمواجهة الوحدة يوم الجمعة المقبل.

مدرب الفريق أنس مخلوف أكد لـ”البعث” أن اللاعبين سيدخلون المنافسات بروح معنوية عالية متسلحين بدعم جمهورهم الوفي.

 

ويرى مخلوف أن الانسجام زاد في الفترة الأخيرة وهناك تصميم من اللاعبين بتقديم ما يليق باسم حطين خاصة وأن البداية بدورة الوفاء كانت جيدة رغم عدم التحضير الجيد لها، معتبراً أن التعاقدات الجديدة للنادي ستضيف الكثير للفريق.

 

وشدد مخلوف على أن التعاقدات لن تمنع الاهتمام باللاعبين الشباب من أبناء النادي والذين أثبتوا حضورهم في المباريات السابقة وهم أمل النادي وسيكتسبون الكثير من الخبرات من خلال مشاركتهم مع اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب في الدوري.

في ذات السياق دعت إدارة حطين ممثلي وسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحافي يعقد غداً الاثنين للحديث عن واقع النادي وألعابه المختلفة.

اضافة تعليق