حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

بعد تأهيلها وصيانتها..إعادة افتتاح مديرية المالية في منطقة دوما

بحضور الدكتور مأمون حمدان وزير المالية و الرفيق المهندس رضوان مصطفى أمين الفرع و الرفيق المهندس علاء منير ابراهيم محافظ ريف دمشق .
تم اليوم إعادة افتتاح مديرية المالية في منطقة دوما بعد إعادة تأهيلها وصيانتها بدعم من الحكومة والمحافظة ومشاركة  أصحاب الأيادي البيضاء من المجتمع المحلي وقد بدأت المديرية بتقديم خدماتها للمواطنين اليوم بعد عودة الموظفين إليها ، وأبدى المواطنون ارتياحهم لإعادة افتتاح المديرية كونها يسرت أمورهم وسهلت عليهم الكثير من الجهد والوقت في إنجاز معاملاتهم .

الدكتور حمدان أثنى على التعاون الكبير بين وزارة المالية ووزارة الإدارة المحلية و محافظة ريف دمشق لأعادة عدد من مباني وزارة المالية للخدمة في محافظة ريف دمشق والمحافظات الأخرى ولفت إلى جهود وتعاون المجتمع المحلي .

بدوره  محافظ ريف دمشق اشار  إلى المشاريع الخدمية التي قامت  المحافظة بتنفيذها في مدينة دوما بدعم من القيادة والحكومة وتعاون المجتمع الأهلي حيث تم إعادة تأهيل عدد من المرافق والمؤسسات العامة بالمدينة كمبنى القصر العدلي الذي تم إعادة تأهيله وصيانته خلال الفترة القريبة الماضية ، وكذلك مجلس المدينة ومقسم الهاتف وشعبة التجنيد ومديرية المنطقة إضافة إلى إعادة تأهيل غالبية المدارس في المدينة ، وترحيل الأنقاض وتودزفيت الشوارع وإعادة خدمات المياه والكهرباء والصرف الصحي إلى جزء كبير من المدينة ولازالت الأعمال مستمرة حتى هذا التاريخ.

ويتألف مبنى مالية منطقة دوما من طابقين مساحة كل واحد 1000 متر مربع وبلغت كلفة إعادة تأهيله نحو 45 مليون ليرة من ميزانية إعادة الأعمار ، وبات العمل بالمديرية أكثر تطورا من السابق حيث تم أتمنى المعلومات وربطها بالوزارة والمديريات الأخرى وفي القريب العاجل ستتم المباشرة بتأهيل الطابق الثاني .
كما تم زيارة قسم السجل المدني في المدينة من خلال رصد ملاحظات على الموقع السجل تم التوجيه من قبل الرفيق المحافظ للانتقال إلى موقع أفضل يتم تهيئته سريعاً في إدارة المنطقة بالتعاون بين المحافظة وأحد الفعاليات الاقتصادية في المدينة لاستقبال المواطنين بشكل افضل .

شارك في الجولة الرفيق المهندس محمد كبتولة عضو قيادة الفرع و الرفيق محمد سريوال عضو مجلس الشعب و عدداً من المديرين المعنيين

اضافة تعليق