حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

مدرب أياكس باق في الفريق رغم التكهنات برحيله

ـ قال إيريك تن هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي اليوم إنه سيبقى مع الفريق حتى نهاية الموسم رغم ارتباط اسمه بتدريب بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

ـ ونقلت رويترز عن تن هاج قوله للصحفيين قبل مباراة أياكس وتشيلسي في دوري الأبطال غداً:”يمكنني تأكيد ارتباطي الشديد بفريقي وكل شخص في أياكس، سأبقى في النادي هذا الموسم”.

ـ وأضاف بايرن ناد رائع ولا يزال في قلبي لكنني في أياكس الآن.. أركز مع أياكس وأفكر في مباراة الغد المهمة.

ـ وانفصل بايرن ميونيخ عن مدربه نيكو كوفاتش أمس عقب الهزيمة المذلة 5-1 على أرض اينتراخت فرانكفورت في الدوري ليتردد اسم تن هاج بقوة لخلافته.

ـ ووقع المدرب عقداً جديداً مع أياكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ينتهي في حزيران 2022 عقب قيادة الفريق للفوز بالثنائية المحلية الموسم الماضي وكذلك بلوغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ـ وسبق لتن هاج تدريب الفريق الثاني لبايرن ميونيخ بين عامي 2013 و2015، ويحتل بايرن المركز الرابع في الدوري الألماني متأخراً بفارق أربع نقاط عن بروسيا مونشنغلادباخ المتصدر بينما يتصدر أياكس الدوري الهولندي دون هزيمة بفارق ست نقاط عن ألكمار أقرب منافسيه.

ـ وفي دوري الأبطال يحتل أياكس المركز الثاني في المجموعة الثامنة متساويا في رصيد النقاط مع تشيلسي المتصدر ولكل منهما ست نقاط من ثلاث مباريات.

اضافة تعليق