حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

بحضور الرفيق باشوري انطلاق فعاليات المهرجان الادبي المركزي الرابع عشر

بحضور الرفاق امين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس اشرف باشوري ومحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ورئيس جامعة حماة الدكتور زياد سلطان انطلقت اليوم فعاليات المهرجان الادبي المركزي الرابع عشر الذي يقيمه المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة حماة وذلك على مدرج الباسل بكلية الطب البيطري.

واشار عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيس مكتب الثقافة والاعلام والنشر المركزي المهندس عمر الجباعي الى أن المهرجان الذي يقام في جامعة حماة يشترك فيه ٥٦ طالبا وطالبة ممثلين ٢٢ فرعا من فروع الاتحاد في الجامعات السورية العامة والخاصة من اصحاب المواهب الشابة والمبدعة في مجال الادب والشعر وان الهدف الاساسي من المهرجان هو اكتشاف المواهب الشابة عبر منابر جامعة حماة .

واوضح المهندس الجباعي انه يرافق المهرجان معرضا توثيقي لمنطمة الاتحاد الوطني لطلبة سورية و معرضين عن الجيش العربي السوري وعن الجولان العربي السوري ومعرض كتاب اضافة لنشاطات فنية مرافقة وسيتم في نهاية المهرجان تكريم الشعراء الفائزين فيه.

حيث يستمر المهرجان لمدة اسبوع بفعالياته المتنوعة الادبية والثقافية والفنية وذلك في مدينة حماة وسلمية ومصياف.

حضر افتتاح المهرجان الرفاق أمين فرع ادلب للحزب ومحافظ ادلب المكلف واعضاء قيادة فرع الحزب واتحاد الطلبة وعمداء الكليات وفعاليات تدريسية وطلابية .

 

اضافة تعليق