حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

طرطوس:هيئة المكتب الاقتصادي والعمال تعقد اجتماعها الدوري

عقدت هيئة المكتب الاقتصادي والعمال الفرعي اجتماعها الدوري برئاسة أمين فرع طرطوس للحزب الرفيق الدكتور  محمد حبيب حسين وحضور رئيس المكتب المختص الرفيق جمال غزيل وكامل أعضاء الهيئة .

الرفيق د.حسين أكد أن سورية أفشلت كل المخططات التي استهدفتها خلال فترة الحرب واليوم تتصدى للحرب الاقتصادية المتعددة الوجوه والتي يحاولون من خلالها إيلام الشعب الذي صمد وقدم التضحيات على مدى تسع سنوات ، لافتاً أنه على الجميع تحمل المسؤوليات كل من موقعه ببذل الجهود المناسبة لتسهيل حياة المواطنين وتقديم الخدمات له .

وتحدث الرفيق د. حسين عن آخر المستجدات على الساحة السياسية الدولية والإقليمية والمحلية ، وعن الانتصارات التي يحققها رجال الجيش العربي السوري خلف قيادة الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور  بشار الأسد رئيس الجمهورية.

بدوره تحدث الرفيق جمال غزيل عن مكرمة قائد الوطن بزيادة الرواتب الأخيرة للموظفين والمتقاعدين ، وعن ما دار في اجتماع هيئة المكتب المركزي وعن ردود الرفاق الوزراء على قضايا وهموم المواطنين ، حول مشكلة النقل ، والصرافات الآلية في المصارف العامة ، وتسويق موسم الحمضيات ، ومشكلة الصرف الصحي في المحافظة ، ومازوت التدفئة وغيرها من الأمور الخدمية ، منوهاً بأهمية الإسهام في البناء والتوعية للمواطنين وتقديم الخدمات لهم للوصول للمستوى الأفضل .

تركزت مداخلات الرفاق أعضاء الهيئة عن هموم المواطنين ومشاكلهم الخدمية والاجتماعية والاقتصادية وعدم ثبات سعر ضرف الدولار وارتفاعه بشكل دائم ، وارتفاع الأسعار .

وحضر الاجتماع عضوا المكتب التنفيذي الرفيقين  أحمد عيسى و بيان عثمان.

اضافة تعليق