حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

حمص:حفل تنسيب تلاميذ الصف الأول إلى منظمة طلائع البعث

أقام فرع حمص لمنظمة طلائع البعث حفل تنسيب تلاميذ الصف الأول لمنظمة طلائع البعث..برعاية وحضور الرفيق عمر حورية أمين الفرع وذلك بإحدى صالات الملعب البلدي بحمص .

 

تخلل حفل التنسيب عدد من العروض الفنية والفلكلورية بمشاركة الرفاق الطليعيين، كما أقيمت مراسم التنسيب .

 

وفي كلمة له وجهها للرفاق الطلائعيون :

أسعد الله أوقاتكم أطفالنا الأعزاء ويغمر قلبي السعادة في أن ألقى براعم وطني وهي تنتسب اليوم إلى منظمة طلائع البعث هدية القائد المؤسس حافظ الأسد . هذا الحفل الذي يعبر عن اهتمامنا بأطفال اليوم رجال المستقبل وهو تأكيد على ما توليه سورية من اهتمام ورعاية لأبنائها عبر تأطيرهم ضمن منظمات شعبية ونقابات تسهم في تثقيفهم وتنشئتهم على حب الوطن والدفاع عنه ، لافتاً أن منظمة طلائع البعث لها الدور الهام في رعاية أطفال الوطن وتربية الجيل على القيم الأصلية والأخلاق الحميدة والتسلح بالعلم والمعرفة لبناء الوطن والدفاع عنه والقدرة على تحمل مسؤولياته في النهوض بالمجتمع ومواجهة المخططات التكفيرية و الظلامية , فالإرهاب الدولي المنظم الذي تعرضت له سورية لم ولن يؤثر في صمود الشعب السوري وإرادته ... بل سيزيده إصراراً على تحقيق الانتصار, فمن خلال الطفولة وفرحها, تضمن سورية غداً أفضل لأبنائها ومستقبلاً أكثر إشراقاً.

 

وفي ختام حديثه وجه تحية لشعبنا العظيم وجيشنا العربي السوري الباسل درع الوطن وحامي الحمى ولأرواح شهدائنا الأبرار الذين قدموا أغلى ما عندهم في سبيل عزة الوطن ومنعته ولحزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي بقيادة الأمين العام للحزب السيد الرئيس المناضل بشار الأسد .

 

حضر حفل التنسيب محافظ حمص الرفيق طلال البرازي ورئيس منظمة طلائع البعث الرفيق عزت عربي كاتبي ورئيس مكتب التربية الرفيقة هالة الأتاسي وعدد من الرفاق في الحزب والدولة .

اضافة تعليق