حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

فرع حمص لطلائع البعث يعقد مجلسه السنوي

تحت عنوان " بالتعاون والعمل نحقق الأمل " وبرعاية و حضور الرفيق عمر حورية أمين الفرع أقيم صباح اليوم المجلس السنوي لفرع حمص لطلائع البعث وذلك بمقر قيادة الفرع.

 

الرفيق  حورية أكد أهمية منظمة طلائع البعث التي تأسست بتوجيه من القائد المؤسس حافظ الأسد لبناء جيل وطني سليم متمسك بالقيم الوطنية والقومية , وقادر على تحمل مسؤولياته في النهوض بالمجتمع ومواجهة المخططات الاستعمارية التي تستهدف وطنه ، مشيراً إلى أن حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي أولى كل الاهتمام والرعاية الكبيرة لجيل الطلائع من خلال تأمين كافة مستلزمات العمل وتنفيذ الأنشطة وخاصة تلك التي تهتم بمواهب الأطفال لصقلها وتوجيهها بالشكل الصحيح .. منوهاً إلى ضرورة العمل على رفع الروح المعنوية وتقديم الدعم النفسي للأطفال وتثقيفهم وتنشئتهم على حب الوطن والذود عنه، و تربيتهم على القيم الأصيلة والأخلاق النبيلة، وتزويدهم بالعلم والمعرفة والثقافة كي يسهموا في بناء الوطن وتقدمه وازدهاره ، لافتاً إلى دور المنظمة في الاهتمام بإمكانيات الأطفال وإبداعاتهم ومواهبهم بهدف تنشئة جيل واعٍ ومثقف .. داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لتعزيز العمل التربوي والطليعي.

 

بعد ذلك نوقشت جميع المقترحات والطروحات التي قدمها الرفاق الحضور في الجانب التربوي والطليعي .

 

شارك بالحضور الرفيق هالة الأتاسي رئيس مكتب التربية الفرعي والرفاق عضوا قيادة منظمة طلائع البعث والرفيق احمد الإبراهيم مدير التربية بحمص ونقيب معلمي حمص .

اضافة تعليق