حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

ليلة سقوط الكبار بالقميص الوردي

برشلونة  يتعرض لأول خسارة له هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث خسر  بهدف نظيف على ملعب خيتافي، أمس السبت، في المرحلة الرابعة من المسابقة.

 

سجل  لخيتافي خايمي ماتا  من ركلة جزاء، عندما سددها  في اتجاه معاكس لحارس برشلونة نيتو في الدقيقة 56، بعد حصول خيتافي على ضربة جزاء نتيجة مخالفة واضحة من فرانكي دي يونغ  لاعب وسط برشلونة ضد دجيني داكونام لاعب خيتافي.

لعب  برشلونة بشكل جيد في الشوط الأول ولكنه لم يستطع  التسجيل ، وسدد ميسي  تسديدة ارتدت من القائم، كما أضاع أنطوان غريزمان فرصة أخطر قبل الاستراحة أمام المرمى .

 

وجاءت هذه النتيجة عقب الخسارة الصادمة للبطل ريال مدريد صفر-1 بملعبه من قادش في وقت سابق، ليصبح  برشلونة في المركز التاسع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، وقبل أسبوع على مباراة الكلاسيكو ضد ضيفه الملكي.

 

 ريال مدريد حامل اللقب تعرض  لخسارة صادمة 1-صفر بملعبه أمام قادش الصاعد  حديثا للأضواء، يوم السبت، في أول هزيمة له بالدوري  الإسباني منذ سبعة أشهر.

 

وسجل مهاجم هندوراس أنطوني لوزانو هدف قادش الوحيد في  الدقيقة 16، بعد أن استطاع التخلص من  المدافعين سيرجيو راموس ورفائيل فاران،  و يتسلم تمريرة ألفارو نغريدو  بالرأس و يسددها  من فوق الحارس تيبو كورتوا.

 

 زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد  الذي تعرض لانتقادات عقب المباراة اجرى أربعة تغييرات بين الشوطين في محاولة لتعديل الأوضاع، ودفع  المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في و قت متأخر الذي سجل  هدفا تم الغاءه  بداعي التسلل.

 

أهدر فينيسيوس جونيور فرصة بالرأس وسدد كريم بنزيمة في العارضة لينجح قادش في تحقيق أول فوز على ريال مدريد في الدوري منذ1991.

 

 

اضافة تعليق