حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

افتتاح دورة الإعداد الحزبي الفرعية في حلب

أكد الرفيق عماد الدين غضبان رئيس مكتب الاعداد والثقافة والإعلام الفرعي على أهمية الثقافة في مواجهة الغزو الثقافي والإرهاب التكفيري الظلامي الذي رعته ودعمته الدول الاستعمارية والرجعية العربية، وأضاف الرفيق رئيس المكتب خلال افتتاح دورة الإعداد الحزبي الفرعية في قرية عران بريف الباب أنه على الرفاق البعثيين بذل مزيد من الجهد ومتابعة عملية التثقيف الذاتي ونشر أفكار الحزب بين الجماهير.

وأشار الرفيق غضبان إلى أهمية توسيع القاعدة الجماهيرية للحزب من خلال تقديم المساعدة للمواطنين والاستماع إلى الشكاوى ومعالجتها و إيصالها للجهات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة لها.

من جهته الرفيق أحمد المحمد مدير مدرسة الإعداد الحزبي شكر الرفاق على الالتزام مبيناً أهمية اتباع مثل هذه الدورات بالنسبة للرفاق التي تعمل على رفع مستوى الوعي والمعرفة لدى الرفيق البعثي وترفع سويته الفكرية بما يخدم العمل الحزبي.

بدوره أمين شعبة الباب الرفيق أمين النقر بين أن كل منا من موقعه يؤدي دوره في رفع السوية الفكرية والمعرفية للرفاق البعثيين وكذلك نشر الوعي والمعرفة في المجتمع.

وفي ذات السياق افتتح الرفيق رئيس المكتب دورة إعداد حزبي فرعية في شعبة المهن الحرة وذلك في نقابة الأطباء وتحدث عن أخر التطورات في الساحة السياسية.

اضافة تعليق