حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بحضور الرفيق فضل هيئة مكتب التربية والطلائع والتعليم العالي الفرعي اجتماعها الدوري

بحضور الرفيق أسامة قدور فضل أمين فرع ادلب لحزب البعث العربي الإشتراكي عقدت هيئة مكتب التربية والطلائع والتعليم العالي الفرعي اجتماعها الدوري لعام ٢٠٢١ ، وذلك في مقر قيادة الفرع المؤقت بخان شيخون .

الرفيق فضل استعرض الواقع السياسي والإقتصادي والإجراءات الحكومية المتخذة لتحسين الوضع المعيشي للمواطن في ظل العقوبات الظالمة التي تفرضها قوى الغرب علينا .

من جانبٍ آخر أكد ضرورة تكاتف جميع الجهود لتأمين الظروف المناسبة لطلابنا مع بدء العام الدراسي في مدارس محافظة ادلب في الريف المحرر وانجاح العملية التربوية وذلك بتأمين كل مايلزم لذلك منوهاً أن طلابنا هم البوصلة المستقبلية لسورية .

وأضاف أننا استطعنا النهوض بقطاع التربية بعد أن استهدفه الإرهاب الذي سعى لمحاولة ابقاء اجيالنا في ظلام دامس مشيراً إلى وعي شعبنا ووقوفه ضدهم وخاصة معلمينا الذين قاوموا كل الضغوطات وقدموا الكثير من الشهداء في سبيل أن تبقى شعلة العلم متقدة تضيئ الطريق أمام أجيالنا . وكل ذلك كان بفضل جيشنا الباسل بقيادة الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد .

بدورها الرفيقة فوزية مناع عضو قيادة الفرع رئيسة المكتب استعرضت التحضيرات التي سبقت افتتاح العام الدراسي مشيرةً إلى أن مكتب التربية الفرعي جعل اليوم الأول هو يوم فرح في عموم مدارس الريف المحرر لمحافظة ادلب بمشاركة جميع القطاعات المعنية في تأمين أرضية خصبة للإقلاع بالعملية التربوية وتجهيز كل مايلزم .

ثم استعرضت مناع جدول اعمال الهيئة وتم الإجابة على مداخلات الرفاق الحضور ..

اضافة تعليق