حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق باشوري يلتقي بقيادات الفرق الحزبية

التقى الرفيق أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس أشرف باشوري بقيادات الفرق الحزبية صباح اليوم في شركة حماة للخيوط القطنية.

تحدث خلاله الرفيق أمين الفرع عن الوضع السياسي وأهم الإنجازات خلال عام ٢٠٢١ والتي توّجت بالاستحقاق الرئاسي وانتخاب الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية مشيراً لعودة للدول بعض العربية والأوربية عن سياساتها السابقة وإعادة العلاقات مع الحكومة السورية والتي تمثلت بخط الغاز العربي ، فتح منافذ الحدود مع الأردن والزيارات المتبادلة بين سورية والإمارات.

وأشار الرفيق أمين الفرع إلى انتصارات الجي العربي السوري بقيادة الأمين العام للحزب الرئيس الأسد ،مؤكداً على أهمية المصالحات الوطنية في درعا ودير الزور التي أعادت الأراضي دون إراقة الدم السوري ، وانضمام آلاف شبان تلك المناطق لصفوف الجيش العربي السوري، مختتما حديثه في المجال التنظيمي بالتشديد على تنفيذ الخطط الموضوعة و الالتزام بها و جذب المواطنين والعمال للانتساب للحزب .

وتحدث رئيس مكتب التنظيم الفرعي الرفيق سهيل ابراهيم عن الواقع التنظيمي في شعبة العمال وفرقها الحزبية وما عليهم تنفيذه خلال العام الحالي .

حضر اللقاء عضو قيادة الفرع الرفيق خالد حديد رئيس مكتب الفلاحين الفرعي.

اضافة تعليق