حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بعد تهديده بالقتل .. ينسحب من مسابقة ملك جمال العالم

انسحب الشاب  العراقي "وهاب حسو" البالغ من العمر 23 سنة، بشكل سري العام الماضي، من مسابقتي "ملك جمال العالم"، و"ملك جمال Benelux" المقامة في هولندا البلد الذي يقيم فيه منذ سنوات، كلاجئ، بعد تلقيه رسائل تهديد بقتل عائلته المتواجدين في العراق، من خلال حسابات مشتركين في موقع الفيسبوك استمر عنفها حتى الشهر الجاري.

وتحدث حسو قائلاً ،: "تلقيت رسائل كثيرة من حسابات "فيسبوك" وهمية أو غير وهمية، تنوع وصولها لي ما بين الخاص، أو تعليقات لم أكترث لها واكتفي بحذفها وحظر باعثها، لكن التهديدات التي نصت على قتل أفراد عائلتني، وصلتني بعد مقتل الفنان الشاب "كرار نوشي"، دفعتني إلى الانسحاب من المسابقتين المذكورتين بشكل سري.

وأضاف حسو، بعد مقتل المودل "تارة فارس" في بغداد، تلقت رسالة تهديد في الخامس من الشهر الجاري، تضمنت عبارات مسيئة وتشبيها بقتلي على غرار "كرار" و"تارة".

مؤكداً  عودته مرة أخرى للمشاركة في مسابقة ملك الجمال، في هولندا، رداً على مقتل الطفل "حمودي المطيري" الملقب بملك الانستغرام والذي قُتل بطريقة وحشيه وهو يردد أريد رؤية أمي .

وأكمل حسو، لن أخاف، وسأعود إلى المسابقات الخاصة بالجمال، وأرد على كل التهديدات التي وصلتني، معلناً عن تلقيه اتصالأ من مديرة مسابقة ملك جمال هولندا، للمقابلة والعودة للمنافسة مرة أخرى.

واستطاع حسو  اللاجئ في هولندا، أن يقابل عضو في البرلمان الهولندي، وعدته بحماية عائلته من أي خطر أو أذى، مشيراً إلى أن انسحابه العام الماضي من المسابقتين المذكورتين بعدما وصل إلى المرحلة النهائية.

وينحدر حسو من قرية سنوني التابعة لقضاء سنجار غربي الموصل مركز نينوى شمالي العراق، هاجر إلى  هولندا، من العام 2012، قبل مشاركته في مسابقة "ملك وسامة هولندا"  التي تقدم إليها عبر الإنترنت وقبل فيها مطلع العام 2017، وشارك في مسابقات أخرى منها (Moddels Scouts) لكنني لم يقبل بها لتحديدها شرط طول يبلغ 185 سنتيمتر، بينما يبلغ طوله 182، ويطمح لدخول كلية تكنولوجيا الطيران في جامعة أمستردام.

اضافة تعليق