حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

برئاسة الرفيق اسماعيل..قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية تعقد اجتماعها السنوي

عقدت قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية في اللاذقية اجتماعها الدوري اليوم برئاسة الرفيق المهندس هيثم اسماعيل أمين الفرع رئيس فرع الجبهة في اللاذقية.

واستهلّ الرفيق اسماعيل الاجتماع  بتقديم التعازي القلبية لذوي الغرقى الذين قضوا جرّاء حادث غرق المركب في البحر والذي هزّ قلوب الجميع وحصد أرواح عدد كبير من المواطنين السوريين متمنياً الشفاء العاجل للناجين من هذه الفاجعة.

ثم استعرض الواقع السياسي في المنطقة، وتحدث عن سير العملية الانتخابية خلال انتخابات مجالس الإدارة المحلية مشيداً بالحالة الوطنية المتميزة التي عاشتها سورية من خلال الإقبال الجيد للمشاركة بهذه التجربة الديمقراطية على امتداد الجغرافيا السورية والتي عكست صورةً إيجابيةً للعالم أجمع وأثبتت أن سورية على الدوام تنهض من تحت الرماد بصمود شعبها وبهمّة جيشها وبحكمة قائدها، مُعرباً عن أمله في أن تتحمل المجالس الجديدة مسؤولياتها على أكمل وجه وتسعى دائماً لتقديم الأفضل للأخوة المواطنين والنهوض بواقع المحافظة لأرقى المستويات.

بدورهم الرفاق أعضاء قيادة فرع الجبهة ناقشوا جملةً من القضايا المتعلقة بالواقع الخدمي في المحافظة فيما يتعلق بتأمين مازوت التدفئة، ومعالجة ارتفاع الأسعار، وحل مشكلة تسريب الكتب المدرسية من المستودع وبيعها في المكتبات.

حضر الاجتماع الرفاق أعضاء قيادة الفرع الذين قدموا شرحاً مفصلاً لِما تم تنفيذه في كل مكتب وكلٌّ حسب اختصاصه

اضافة تعليق