حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بحضور الرفيق باشوري..انطلاق مهرجان ربيع الخير للتسوق في مدينة حماة

انطلقت مساء الامس فعاليات مهرجان ربيع الخير  على محيط قلعة حماة وسط المدينة بحضور أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المهندس أشرف باشوري ومحافظ حماة الدكتور محمود زنبوعة ومحافظ ادلب ثائر سلهب ضمن حفل فني وكرنفالي كبير تضمن فقرات غنائية راقصة  ورياضية وأخرى شعبية تراثية جسدت حالة الفرح بالنصر ومقاومة الحرب الاقتصادية بعد أعوام الحرب والصمود التي عاشتها سورية.

أكد الرفيق باشوري أن مهرجان ربيع الخير رسالة واضحة بأن الشعب السوري بقي صامد أمام الحرب الإرهـ.ـابية الشرسة التي شّنها أعداء سورية، مبيناً أنه لولا تضحيات الجيش العربي السوري لم نكن لنرى أية مهرجان أو سوقاً للتسوق، وأن مهرجان ربيع الخير هو عامل لتدوير عجلة الاقتصاد ويُقدم ويسوّق المنتجات الوطنية والمحلية للمواطنين بأسعار مخفضة عن الأسواق.

و أشار الرفيق محافظ حماة خلال كلمته إلى أن انطلاق مهرجان حماة للتسوق هو بجهود مباركة من أبناء هذه المحافظة النجباء الذين يجددون دم العطاء الاقتصادي بمبادراتهم، و أن هذا المهرجان بما يوفر من فرص للاطلاع و التسوق و التسويق مما يشكل انطلاقة لخطوات رائدة ستضاف إلى سلسلة الإنجاز في مسارات الإنعاش الاقتصادي.

وتضمن المهرجان إقامة معرض للتسوق بمشاركة فعاليات ومؤسسات تجارية وإقتصادية عرضت العديد من المنتجات كالألبسة والأقمشة والمواد الغذائية والصناعات الكيميائية ومنتجات صناعة يدوية ، والذي يشكل ظاهرة إجتماعية واقتصادية تلقى إقبال شعبي واسع من المواطنين.

كما شارك في افتتاح المهرجان ضمن كرنفال كبير، عاملات وعمال من مختلف المؤسسات الحكومية ورفاق من منظمتي اتحاد شبيبة الثورة و الاتحاد الوطني لطلبة سورية.

حضر الافتتاح المطران نقولا بعلبكي والرفاق قائد شرطة المحافظة اللواء تركي السعيد و أعضاء قيادة الفرع ومجلس الشعب وأمناء الشعب الحزبية ورؤساء فروع المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وأعضاء المكتب التنفيذي ومدراء الدوائر الرسمية وجماهير حاشدة من مدينة حماة.

اضافة تعليق