حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق الهلال من الحسكة: يجب وجود توحد شعبي وجماهيري لنبذ العملاء الذين يعملون تحت إمرة المحتل

تتابع الفروع الحزبية عقد مؤتمراتها السنوية حيث عقد اليوم المؤتمر السنوي لفرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي بحضور الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب وذلك في مبنى فرع الحزب بالمحافظة.

وقد نقل الرفيق الهلال تحيات ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب للرفاق أعضاء المؤتمر واهالي المحافظة، لافتاً إلى أن محافظة الحسكة الغنية بتنوعها وفسيفسائها موجودة في قلب وعيون القائد بشار الأسد، وقد تجلى ذلك في قوله بأن التنوع السوري في إطار الوحدة الوطنية، هو غنى نحن ننظر إليه بشكل إيجابي لأنه يمثل غنى للمجتمع السوري.

ونوه الهلال إلى أن القائد هو الضامن الوحيد لوحدة سورية واستقرارها، ولا يمكن أن يفرط ولا حتى بذرة تراب واحدة من أرض الوطن، مشيراً إلى أن من يحلم بتقسيم أو تفتيت وحدة  سورية بدعم من قوات محتلة هو واهم.

كما أشار الرفيق الهلال إلى أن كل وجود عسكري دون التنسيق مع الدولة السورية هو مثابة احتلال وأن موقف سورية واضح بأنها لا يمكن أن تقبل بأي وجود عسكري غير شرعي، مؤكداً على ضرورة وجود توحد شعبي وجماهيري لنبذ العملاء الذين يعملون تحت إمرة المحتل كي نتمكن من إضعاف هذه القوى المحتلة، وهذا ما شدد عليه الرفيق الأمين العام للحزب بقوله إنه ما دامت هناك عمالة فسيبقى المحتل قوياً، ويجب أن يكون هناك تنظيف من العملاء، بعدها سيخرج المحتل بشكل آلي لأن المقاومة الشعبية ستصبح ضده.

وأكد الرفيق الهلال أن محافظة الحسكة تحتاج في المرحلة الحالية إلى مضاعفة الجهود من قبل كافة القيادات الحزبية الموجودة فيها، وأن وضع المحافظة يتطلب من الجميع السعي  لتقديم أفضل الخدمات لرفاقنا وللمواطنين في المحافظة.

وفي الجانب التنظيمي أشار الرفيق الهلال إلى الدور الهام الذي يلعبه البعثيون في المحافظة بتوعية المواطنين وتصحيح الأفكار المغلوطة وتقديم الخدمات وفق القدرات.

كما أشار الرفيق الهلال إلى ضرورة العمل على الاستفادة من المؤتمرات المنعقدة بمعرفة الأخطاء والعمل على تصحيحها، معتبراً أن التطور يكون من خلال مراجعة الذات وتقييم الأداء بشكل دوري والاستفادة من الأخطاء بما يؤدي إلى بناء الوطن على أسس قوية ومتينة وصلبة ووطنية تصب في مصلحة المواطن.

وأعرب الرفيق محسن بلال عن سعادته بانعقاد هذا المؤتمر في ظل الظروف الحالية في المحافظة.

ومن جهته ناقش الرفيق ياسر الشوفي المقترحات الواردة بخصوص تخفيض سن التنسيب وبعض المقترحات التنظيمية.

بدوره الرفيق تركي عزيز أمين فرع فرع الحسكة قدم شرحاً للواقع الحزبي في المحافظة ووجود القوى السياسية.

كما أجاب الرفيق لؤي صيوح محافظ الحسكة على المداخلات الخدمية التي قدمت، وقدم شرحاً للواقع في المحافظة وما تم تنفيذه خلال المرحلة السابقة.

واختتمت أعمال المؤتمر بتلاوة برقية وفاء وولاء للأمين العام للحزب القائد بشار الأسد.

اضافة تعليق