حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

في عيد الجيش العربي السوري..الرفيق أشرف باشوري يزور عدد من جرحى أبطال الجيش و القوات الرديفة

بمناسبة عيد الجيش العربي السوري زيارة لجرحى الجيش العربي السوري والقوات الرديفة في شعبة المدينة الأولى للحزب.

زار الرفيق أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الإشتراكي الرفيق المهندس أشرف باشوري  وعضو قيادة فرع حماة رئيس مكتب المنظمات والنقابات المهنية المهندسة هناء أحمد وأمين شعبة المدينة الأولى المهندس عامر خموسية والرفيق عبدالناصر الخليل رئيس نقابة المهندسين بحماة عدداً من جرحى الجيش العربي السوري الأبطال الذين ضحوا بأجسادهم من أجل الدفاع عن وطننا الغالي في منازلهم، وشملت الزيارة ١٦ جريح من الجرحى الأبطال في مجال شعبة المدينة الأولى.

الرفيق  باشوري أكد أن الزيارة تأتي تقديراً لتضحيات أبطالنا الجرحى في الجيش العربي السوري والقوات الرديفة الذين استبسلوا في الدفاع عن أرض الوطن في مواجهة الإرهاب ، وضحوا بأغلى ما يملكون في سبيل أن يبقى الوطن عزيزاً شامخاً مسجلين أعظم ملاحم البطولة والفداء وأروع الانتصارات بقيادة الأمين العام للحزب الرفيق الدكتور  بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية.

من جانبها الرفيقة هناء أحمد بيّنت أن زيارة الجرحى واجب وطني تجاههم و تجاه عائلاتهم مؤكدةً على مضاعفة الجهود ضمن خطة عمل مكتب المنظمات والنقابات لزيارتهم ومتابعة أوضاعهم ونقاباتنا المهنية ستساهم في التكريم ورعاية شؤون الجرحى وأسرهم .

وعبّر الرفاق جرحى الوطن عن فخرهم واعتزازهم بجراحهم وتقديمهم أجسادهم فداءً للوطن، مؤكدين أن الجيش العربي السوري هو السد المنيع أمام الإر.هاب وأذياله.

شارك في الزيارة الرفيق أيمن دقاق عضو قيادة الشعبة والرفاق أمناء الفرق الحزبية كلا"حسب مجاله.

اضافة تعليق