حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بحضور الرفيق الشوفي الشعب الحزبية في درعا تعقد مؤتمراتها الحزبية

تتابع الشعب الحزبية في محافظة درعا عقد مؤتمراتها الحزبية، حيث عقدت شعبتا الشجرة واليرموك للحزب مؤتمريهما بحضور اللواء ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية رئيس مكتبي التنظيم والتربية والرفيق حسين الرفاعي أمين فرع درعا للحزب والرفيق محمد الهنوس محافظ درعا.

الرفيق الشوفي أشاد بعمل الشعب الحزبية في محافظة درعا التي عملت لتقديم كوادر بعثية مؤهلة للبعث، وأهمية وجودهم في ظل جغرافيتها التي واجهت الإرهاب الممنهج، تأكيداّ على إيمانهم بوطنهم وعروبتهم وإخلاصهم لعقيدة البعث ولبوصلة النصر السيد الرئيس بشار الأسد، الذي قاد جيش الوطن بفضل حكمته ورؤيته الثاقبة نحو هزيمة المؤامرة الكونية على سورية.

وأكد الرفيق الشوفي أن محافظة درعا كانت الميدان الوطني الأول في النضال والصمود والتصدي للصهاينة وداعميهم، حيث عانى أهلها ما عانوه من صعوبات للاستمرار في دعم مسيرة الحزب، وهم من المعول عليهم ليكونوا النواة التي تنطلق منها مسيرة النصر التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد.
ولفت الشوفي الى أن الجغرافيا السورية الصغيرة بحجمها الكبيرة بابنائها هي عنوان للوطنية وعلينا الفخر بأننا ننتمي لهذا الوطن ونحمل راية الأمة العربية الواحدة وعلينا حمل هذه الراية بدمائنا.

اضافة تعليق